Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

حمدي فتحي وعلي معلول : قائمة الأهلى لمباراة الإنتاج الحربى.. ظهور حسين الشحات ... - .الصخرة ، باللاعب حمدي فتحي ، كما يغيب عنه ورقته الرابحة وليد سليمان ومعه صالح جمعة ، والثنائي الاخير اقل مشاركة علي عكس ديانج ، الذي في المباراة ، محمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه الرباعي الدفاعي ، محمد هاني وياسر ابراهيم وايمن اشرف وعلي معلول وفي الوسط.

حمدي فتحي وعلي معلول : قائمة الأهلى لمباراة الإنتاج الحربى.. ظهور حسين الشحات ... - .الصخرة ، باللاعب حمدي فتحي ، كما يغيب عنه ورقته الرابحة وليد سليمان ومعه صالح جمعة ، والثنائي الاخير اقل مشاركة علي عكس ديانج ، الذي في المباراة ، محمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه الرباعي الدفاعي ، محمد هاني وياسر ابراهيم وايمن اشرف وعلي معلول وفي الوسط.. طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووالتر بواليا. محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني. تشكيلة الأهلي ضد الزمالك المتوقعة في حراسة المرمى محمد الشناوي وفي خط الدفاع محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني وفي خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وفي خط الهجوم رمضان صبحي وحسين الشحات وصلاح محسن. محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا. حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وجيرالدو وعربي بدر ومحمد فخري.

المدير الرياضي ببيراميدز، أضاف في تصريحات عبر شاشة إم بي سي مصر في ساعة مبكرة من اليوم السبت :لم يحصل ولم نفكر في الدخول بمفاوضات مع رينيه فايلر وثنائي الأهلي حمدي فتحي وعلي معلول. الدفاع:أحمد فتحي وعلي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف. وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، ومحمد فخري، وأيمن أشرف، وعلي معلول. تابعت بعض المباريات للصفاقسي خاصة بعد رحيل حسين السيد من الأهلي إلى الفريق التونسي على سبيل الإعارة. حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

اخبار الرياضة صور.. لاعبو الأهلى والزمالك يدعمون حمدى فتحى ...
اخبار الرياضة صور.. لاعبو الأهلى والزمالك يدعمون حمدى فتحى ... from lomazoma.com
حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام عاشور وحسين الشحات ورمضان صبحي وليد. حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وجيرالدو وعربي بدر ومحمد فخري. يضم تشكيل الأهلي في حراسة المرمى: وكان الأهلي حقق الفوز على ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة كالتالي: وجاء الهدف الثالث عن طريق حمدي فتحي بالدقيقة 59 من خلال ضربة رأسية مقتنة على يمين مسعد عوض حارس أسوان. محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا. وظهر الأهلي فى لقاء المريخ متأثرا بغياب الثنائي بشكل قوى وهو الأمر الذي أحزن المدير الفني الجنوب أفريقي. حمدي فتحي وديانج من الركايز الاساسية بالنادي الاهلي.

محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

في حراسة المرمى محمد الشناوي، وأمامه رباعي مكون من حمدي فتحي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول، وسيكون في منتصف الملعب كل من عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، بينما سيكون في الهجوم حسين الشحات وجونيور أجاي ومروان محسن. ولا يرى موسيماني أن إراحة اللاعبين الحل الأمثل خصوصا أنه يسعى لتطبيق فكره فى ظل غياب لاعبين مهمين مثل حمدي فتحي وعلي معلول. وجاء الهدف الثالث عن طريق حمدي فتحي بالدقيقة 59 من خلال ضربة رأسية مقتنة على يمين مسعد عوض حارس أسوان. يضم تشكيل الأهلي في حراسة المرمى: وتأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي بعدما فاز على أصحاب الأرض الدحيل القطري بهدف نظيف سجله لاعبه. حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم، على هامش مران المجموعة الثانية، التي وضمت المجموعة الثانية كلا من: وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق و حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحسين الشحات ووالتر بواليا.‏ و مع بداية الشوط الثاني نجح علي معلول في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 48 من متابعة لكرة حسين الشحات. حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وجيرالدو وعربي بدر ومحمد فخري. وزف مدير الكرة بالنادي الأهلي، بشرى سارة للجماهير الحمراء، بأن حمدي فتحي وعلي معلول شاركا لبعض الوقت في التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أن فرص لحاق التونسي بمواجهة نهضة بركان كبيرة للغاية. يعتبر حمدي فتحي وديانج من الركايز الاساسية التي بنعتمد عليها في صفوف الاهلي في الفترة الاخيرة وحيث يمتلك اللاعبين مهارات عديدة ويستطيع الاعتماد عليهم في المباريات وجاء تجديد عقودهم بناء علي. وأدى حمدي فتحي تدريبات الجري حول الملعب، في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة، فيما واصل محمد محمود تنفيذ وضمت المجموعة الثانية كلا من: .وعلي معلول ، حمدي فتحي، اليو ديانج، محمد مجدي قفشة، جيرالدو ، أجاي واليو بادجي ، وشارك أيمن أشرف في اللحظات الأخيرة قبل إنطلاق المباراة وشارك محمود وحيد بدلاً من على معلول ومروان محسن بدلاً من بادجي وكهربا بدلاً من جيرالدو في الدقيقة 77 ، وحاول الإسماعيلي العودة. طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووالتر بواليا.

وأدى حمدي فتحي تدريبات الجري حول الملعب في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة. شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي. محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني. وتأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي بعدما فاز على أصحاب الأرض الدحيل القطري بهدف نظيف سجله لاعبه. وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق و حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحسين الشحات ووالتر بواليا.‏ و مع بداية الشوط الثاني نجح علي معلول في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 48 من متابعة لكرة حسين الشحات.

مراوغة صالح وابتسامة أجاى وحراس الأهلى إيد واحدة فى مران ...
مراوغة صالح وابتسامة أجاى وحراس الأهلى إيد واحدة فى مران ... from img.youm7.com
عاد حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي للعب في مركز المساك بجوار محمد هاني بعد استبدال أيمن أشرف بعد شعوره بألام في الكاحل في الوقت الذي تم الدفع بعمرو السولية لكي يلعب في خط الوسط الأحمر بدلاً من حمدي فتحي. من المفترض أن يعود معلول إلى. .الصخرة ، باللاعب حمدي فتحي ، كما يغيب عنه ورقته الرابحة وليد سليمان ومعه صالح جمعة ، والثنائي الاخير اقل مشاركة علي عكس ديانج ، الذي في المباراة ، محمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه الرباعي الدفاعي ، محمد هاني وياسر ابراهيم وايمن اشرف وعلي معلول وفي الوسط. محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك بنهائي القرن. وزف مدير الكرة بالنادي الأهلي، بشرى سارة للجماهير الحمراء، بأن حمدي فتحي وعلي معلول شاركا لبعض الوقت في التدريبات الجماعية، مشيرا إلى أن فرص لحاق التونسي بمواجهة نهضة بركان كبيرة للغاية. الأهلي رفض المغامرة بضم مصطفى شوبير. حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

وقرر المدرب الجنوب إفريقي موسيماني استبعاد 4 لاعبين من القائمة الأولية التي اختارها للدخول في المعسكر المغلق وهم مصطفى شوبير وصالح جمعة وعلي معلول وجيرالدو دا كوستا.

محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا. ويدخل النادي الأهلي مباراته ضد الوداد باللاعب محمد الشناوي في حراسة المرمى، مع الاعتماد على رباعي الدفاع، علي معلول، ايمن اشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، وفي خط الوسط الدفاعي آليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، وفي الوسط الخجومي، جيرالدو، آجايي، ومهاجم وحيد آليو بادجي. الوسط:حمدي فتحي وهشام محمد وعمرو السولية وصالح جمعة ووليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات، ناصر ماهر، جيرالدو. أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق، ومحمود وحيد. محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي. وقرر المدرب الجنوب إفريقي موسيماني استبعاد 4 لاعبين من القائمة الأولية التي اختارها للدخول في المعسكر المغلق وهم مصطفى شوبير وصالح جمعة وعلي معلول وجيرالدو دا كوستا. محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني. وأدى حمدي فتحي تدريبات الجري حول الملعب في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة. وجاء الهدف الثالث عن طريق حمدي فتحي بالدقيقة 59 من خلال ضربة رأسية مقتنة على يمين مسعد عوض حارس أسوان. رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود متولي وأحمد فتحي ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد. وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، ومحمد فخري، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمود. .الصخرة ، باللاعب حمدي فتحي ، كما يغيب عنه ورقته الرابحة وليد سليمان ومعه صالح جمعة ، والثنائي الاخير اقل مشاركة علي عكس ديانج ، الذي في المباراة ، محمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه الرباعي الدفاعي ، محمد هاني وياسر ابراهيم وايمن اشرف وعلي معلول وفي الوسط.

حمدي فتحي خضع لجراحة ناجحة في عظمة الكعبرة في الكوع ويستطيع العودة للتدريبات بشكل طبيعي خلال 48 ساعة ولكن دون أي إلتحامات وسيكون جاهزاً للمشاركة بشكل طبيعي مع وعن علي معلول قال شوقي: وكان الأهلي حقق الفوز على ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة كالتالي: #حمدي_فتحي تحب تنضم للتيم بتاعنا تيم حماة الكيان هاندافع عن الكيان هانبقي عيلتك التانيه هناقش مواضيع هنحل مشاكل بعض هل تعلم ان #حمدي_فتحي بعد احرازه هدف فى مباراة المصرى يتخطي #طارق_حامد في عدد الأهداف بواقع 6 أهداف لحمدي فتحي في موسم واحد. علي أن يقوم عمرو السولية أو حمدي فتحي بواجبات المركز دفاعيًا ومساعده علي معلول. يعتبر حمدي فتحي وديانج من الركايز الاساسية التي بنعتمد عليها في صفوف الاهلي في الفترة الاخيرة وحيث يمتلك اللاعبين مهارات عديدة ويستطيع الاعتماد عليهم في المباريات وجاء تجديد عقودهم بناء علي.

قائمة الأهلي - عودة الشحات لمباراة الإنتاج الحربي.. وغياب ...
قائمة الأهلي - عودة الشحات لمباراة الإنتاج الحربي.. وغياب ... from 2daynews.co
تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك بنهائي القرن. محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا. علي أن يقوم عمرو السولية أو حمدي فتحي بواجبات المركز دفاعيًا ومساعده علي معلول. الخبر السار لموسيماني أولاً ولجماهير المارد الأحمر هو عودة الشناوي وياسر إبراهيم من الإصابة، وبالطبع سيتم الدفع بهما بجانب أيمن أشرف وأحمد فتحي وعلي معلول، وسيتواجد في وسط الميدان ديانج والسولية وحمدي فتحي، وسيتواجد في الهجوم الشحات وأجايي وبادجي. سيد معوض كان بيعلمنى الاوفر البالونة ودائما كان فى ضهرى حتى فى وقت مشكلتى مع حسام.#challengezone تحدي من العيار الثقيلبين علي معلول وعلي لطفي. المدير الرياضي ببيراميدز، أضاف في تصريحات عبر شاشة إم بي سي مصر في ساعة مبكرة من اليوم السبت :لم يحصل ولم نفكر في الدخول بمفاوضات مع رينيه فايلر وثنائي الأهلي حمدي فتحي وعلي معلول. حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة. حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام عاشور وحسين الشحات ورمضان صبحي وليد.

وأدى حمدي فتحي تدريبات الجري حول الملعب، في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة، فيما واصل محمد محمود تنفيذ وضمت المجموعة الثانية كلا من:

حمدي فتحي وديانج من الركايز الاساسية بالنادي الاهلي. مروان محسن وجونيور اجاي وبادجي. وتأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي بعدما فاز على أصحاب الأرض الدحيل القطري بهدف نظيف سجله لاعبه. واصل حمدي فتحي لاعب وسط فريق الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم الأربعاء على هامش مران المجموعة الثانية. طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووالتر بواليا. شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي. رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود متولي وأحمد فتحي ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد. أحببت الأجواء في الصفاقسي، وعلي معلول لاعب الأهلي الحالي أخبرني بتميز الأجواء هناك والروح الطيبة في غرفة خلع الملابس. وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، ومحمد فخري، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمود. محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني. وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، ومحمد فخري، وأيمن أشرف، وعلي معلول. أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق، ومحمود وحيد. يضم تشكيل الأهلي في حراسة المرمى:

شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي حمدي فتحي. شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.